مدونة سعيدة
VR

ما هي القواعد التي يجب أن نعلمها كلابنا؟

2022/02/17
مع وجود كلب ، قد تواجه بعض المشاكل غير المعروفة في بعض الأحيان. كثيرا ما يتغوط في المنزل غير مصقول ؛ أكلة من الصعب إرضاءه لدغة غير منظمة ينبح بصوت عال؛ لا تسمح للناس بلمس طعامها ؛ إقليمي جدا لدغة الناس ، وهلم جرا ..
من الواضح أننا نحب كلبنا كثيرًا ، لكن إذا تصرف بشكل سيئ ، فإننا نشعر بالضيق. أهم فترة زمنية للكلاب لتنمية سلوكهم هي خلال 12 شهرًا. في هذه المرحلة ، نحتاج إلى التحلي بالصبر الشديد وتعليم كلبنا جميع أنواع العادات الجيدة. لا يجب أن نكون كسالى ، إنه مثل تربية طفل ، نحن بحاجة إلى أن نكبر سويًا. إذا لم يطور كلبك عادات جيدة كشخص بالغ ، فقد تضطر إلى طلب المساعدة المهنية من مدرب كلاب.
نحن نحسد دائمًا على أن كلاب الآخرين جميلة وودية ومخلصة وماهرة. لكن الشيء الأساسي هو أن يكون لديك عادة جيدة. نحن بحاجة إلى الاهتمام بالسلامة عندما نأخذ الكلاب إلى الأماكن العامة. نحتاج إلى وضع طوق وطوق كلب على الكلب للتأكد من أن الكلب لا يمثل تهديدًا للآخرين. من واجبنا جميعًا أن نمشي كلابنا بطريقة حضارية.
OKEYPETS متخصصة في جميع أنواع الياقات والمقاود والأحزمة. يمكننا تقديم طلب مختلف لهذه المنتجات ، فقد كان هدفنا دائمًا جعل حيواناتنا الأليفة تشعر بالراحة.
من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا:
الموقع: www.okeypets.com
بريد الالكتروني:sale@okeypets.com
ال WhatsApp: +86 183 1957 4312



 
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    اللغة الحالية:العربية

Guangzhou OKEYPETS Products Co.,Ltd
Company News

What rules should we teach our dogs ?

Views : 6
Update time : 2021-06-07 17:28:06
With a dog, you may run into some unknown trouble sometimes . frequently defecate at home unfix ; picky eaters ; disorderly bite; barking loudly; doesn't allow people to touch its food; too territorial ; bite people ,and so on ..
Obviously, we love our dog very much, but if he behaves badly, we get upset . The most important time period for dogs to develop their behavior is within 12 months . At this stage, we need to be very patient and teach our dog all kinds of good habits . We mustn't be lazy, It's like raising a child, we need to grow up together . If your dog has not developed good habits as an adult, you may have to seek professional help from a dog trainer .
We are always envious that other people's dogs are beautiful, gentlemanly, loyal and skillful . But the most basic thing is to have a good habit . We need to pay attention to safety when we take dogs to public places. We need to put a dog leash and collar on the dog to make sure the dog is not a threat to other people . It is the duty of all of us to walk our dogs in a civilized way .
OKEYPETS specializes in all kinds of collars, leashes, harness . we could march different request to this products, It has always been our goal to make our pets feel comfortable.
Please don't hesitate to contact us :
Website :www.okeypets.com
Email:sale@okeypets.com
Whatsapp:+86 183 1957 4312



 
Related News
Read More >>
New Products Dispaly New Products Dispaly
Jun .18.2021
Hot Sale Pet Products Ajustable Sublimation Pattern Dog Harness.